الصفحة الرئيسية » الأخبار » أبناء النهرين يستقبل في أربيل السيد بشير سعدي وعدد من الناشطين من أبناء شعبنا

أبناء النهرين يستقبل في أربيل السيد بشير سعدي وعدد من الناشطين من أبناء شعبنا

أبناء النهرين – أربيل

استقبل حزب أبناء النهرين في مكتب أربيل للحزب مساء الأحد 10 أيلول 2017 السيد بشير سعدي عضو اللجنة المركزية للمنظمة الآثورية الديمقراطية، والدكتور عبد المسيح سعدي والملفونو يوسف بكتاش والسيد أكاد سعدي. كما استقبل الأديب والشاعر المعروف شاكر مجيد سيفو.

وكان في استقبالهم عدد من أعضاء الهيئة القيادية والمجلس السياسي للحزب.

وجرى خلال اللقاء التطرق إلى تطورات الأوضاع في كل من العراق وسورية بشكل عام، وواقع وأوضاع شعبنا في البلدين في ظل هذه التطورات، وكذلك موضوع الاستفتاء في إقليم كوردستان ومواقف تنظيمات ومؤسسات شعبنا بهذا الشأن، مع تبادل الرؤى ووجهات النظر حول عموم هذه القضايا. حيث أكد الطرفان على ضرورة التنسيق والعمل المشترك في إيجاد السبل والآليات اللازمة لمواجهة التحديات والمصاعب التي يواجهها أبناء شعبنا في البلدين.

أبناء النهرين يستقبل في أربيل السيد بشير سعدي وعدد من الناشطين من أبناء شعبنا 1 أبناء النهرين يستقبل في أربيل السيد بشير سعدي وعدد من الناشطين من أبناء شعبنا 2 أبناء النهرين يستقبل في أربيل السيد بشير سعدي وعدد من الناشطين من أبناء شعبنا 3 أبناء النهرين يستقبل في أربيل السيد بشير سعدي وعدد من الناشطين من أبناء شعبنا أبناء النهرين يستقبل في أربيل السيد بشير سعدي وعدد من الناشطين من أبناء شعبنا 4

شاهد أيضاً

أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي 3

أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي

أبناء النهرين – أربيل استقبل حزب أبناء النهرين في مكتب أربيل للحزب مساء الجمعة 15 …