الصفحة الرئيسية » الأخبار » أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي

أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي

أبناء النهرين – أربيل

استقبل حزب أبناء النهرين في مكتب أربيل للحزب مساء الجمعة 15 أيلول 2017 وفد الاتحاد الآشوري العالمي الذي ضم كل من السيد غسان يونان مستشار الهيئة الإدارية ومسؤول العلاقات العامة للاتحاد، والسيد حكمت صباغ مسؤول فرع اسكندنافيا للاتحاد.
وكان في استقبالهم السيدة كاليتا شابا رئيس الحزب والسيد توما خوشابا عضو المجلس السياسي والسيد شليمون أوراهم مسؤول الإعلام.

وفي مستهل اللقاء أشار وفد الاتحاد إلى أن زيارته هذه تأتي في إطار الاطلاع على أوضاع شعبنا في إقليم كردستان بشكل مباشر على أرض الواقع، ولقاء أحزاب وتنظيمات شعبنا في الإقليم.

وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة هذه الأوضاع والمستجدات والتحديات التي يواجهها أبناء شعبنا في المرحلة الراهنة، حيث استعرض أعضاء قيادة أبناء النهرين وجهة نظرهم ومواقفهم بهذا الشأن.

كما تم الوقوف عند واقع العمل القومي في الوطن، وعلى الأخص في الإقليم.. والتحديات التي يواجهها في مختلف المحاور والفعاليات. مع البحث في الآليات والوسائل التي من شأنها أن ترتقي بالعمل القومي بالمستوى الذي يتناسب مع واقع قضيتنا القومية وتحدياتها.

وشهد اللقاء أيضا تبادل الآراء ووجهات النظر حول موضوع الاستفتاء المزمع إجرائه في الإقليم، وكذلك موضوع واقع شعبنا في منطقة سهل نينوى والتحديات التي يواجهها أبناء شعبنا هناك.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية توحيد جهود ومواقف مختلف مؤسسات وتنظيمات شعبنا في متابعة قضاياه والمطالبة بحقوقه المشروعة.

أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي 5 أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي 4 أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي 3 أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي 2 أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي 1

شاهد أيضاً

Slide1

توضيح من حزبَي أبناء النهرين والوطني الآشوري حول لقاء أحزابنا بالسيدين رئيس حكومة الإقليم ونائبه

التقت أحزابنا مساء يوم الأربعاء 13 / 12 / 2017 في مدينة عنكاوا بأربيل برئيس …