الصفحة الرئيسية » الأخبار » تصريح حول إقالة مدير ناحية ألقوش السيد فائز عبد ميخا

تصريح حول إقالة مدير ناحية ألقوش السيد فائز عبد ميخا

 

لقد بات واضحا مسلسل استهداف شعبنا في مختلف مناحي حياته اليومية. فبعد أن حُرم من حقه كشريك حقيقي في الوطن ونـُفذت بحقه الإبادة الجماعية واحتـُلت أرضه وهُجر أبنائه، أضيفت مؤخرا عملية إقصاء ممثليه دون وضع أي اعتبار واحترام لإرادة هذا الشعب، لتشكل حلقة أخرى ضمن مسلسل استهدافه، حيث تجسد ذلك عبر إقالة السيد فائز عبد ميخا مدير ناحية ألقوش من خلال استجواب صوري ليس هو الأول، إذ كانت هناك محاولات سابقة لإزاحة هذه الشخصية الألقوشية من موقعها.

إن هكذا ممارسات باتت غاياتها معروفة وواضحة لدى الجميع، فاليوم استـُهدف مدير ناحية ألقوش، وغدا قد يُستهدف قائممقام قضاء تلكيف وبعده قد يأتي دور قائممقام قضاء الحمدانية، حيث وردت مؤشرات واضحة بصدد ذلك، وذلك لتهيئة الأرضية الملائمة والخصبة لتمرير مشاريع عدة، كالاستفتاء على انفصال إقليم كوردستان عن العراق، أو لمشاريع انتخابية بغية تحشيد وتعبئة أكبر مساحة من الموالين لحزب السلطة في الإقليم.

عليه ففي الوقت الذي نستنكر ونشجب هذه السياسات الرامية إلى عزل وإقصاء شعبنا عبر إبعاد ممثليه عن مواقعهم ووضعه تحت الوصاية، نطالب كل المعنيين بالتدخل لإيقاف وفضح هذه الأجندة التي لا تخدم المصلحة العامة ولا تلبي وتحترم إرادة أبناء شعبنا في المنطقة.
كما ونطالب الرأي العام لشعبنا في الوطن والمهجر للتحرك بهدف إيصال صوته للعالم أجمع حول مظلوميته، ووضع حد لهكذا ممارسات والتي تهدد وجود شعبنا في وطن الآباء والأجداد بيث نهرين.

حزب أبناء النهرين

19 تموز 2017

شاهد أيضاً

أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي 3

أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي

أبناء النهرين – أربيل استقبل حزب أبناء النهرين في مكتب أربيل للحزب مساء الجمعة 15 …