الصفحة الرئيسية » الأخبار » شكر على تعاز.. من قيادة وأعضاء كيان أبناء النهرين ومن عائلة الفقيد المناضل الراحل شمائيل ننو بنيامين:

شكر على تعاز.. من قيادة وأعضاء كيان أبناء النهرين ومن عائلة الفقيد المناضل الراحل شمائيل ننو بنيامين:

لجنة الثقافة والإعلام

شكر على تعاز من قيادة وأعضاء كيان أبناء النهرين

تتقدم قيادة كيان أبناء ال

نهرين وأعضائه ومؤازريه بخالص الشكر والتقدير لجميع السيدات والسادة بمختلف عناوينهم وصفاتهم الموقرة ممن قدموا التعازي للكيان برحيل رفيقنا المناضل شمائيل ننو بنيامين عضو المجلس السياسي للكيان، من السادة البرلمانيين في بغداد وأربيل والمسؤولين الحكوميين والحزبيين، ورجال الدين الأفاضل ورؤساء وقيادات أحزاب وتنظيمات شعبنا السياسية ومنظمات المجتمع المدني والأكاديميين والإعلاميين ونخب الأدباء والمثقفين والقادمين للوطن من بلدان المهجر لتقديم العزاء، وعموم أبناء شعبنا الكرام، سواءً من خلال مشاركتهم في مراسيم التشييع ومجالس العزاء، أو في القداديس والحفلات التأبينية في الوطن وبلدان الاغتراب، أو عبر برقيات التعزية أو المكالمات الهاتفية أو مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي.. مع التقدير والامتنان للجميع.

كيان أبناء النهرين

26 تشرين الثاني 2016

شكر على تعاز.. من أسرة الفقيد الراحل شمائيل ننو بنيامين

نتقدم نحن أسرة الفقيد الراحل شمائيل ننو بنيامين بوافر الامتنان وجزيل الشكر والتقدير لجميع السادة والذوات الكرام الذين قدموا لنا التعازي بمصابنا الأليم.. رحيل فقيدنا الغالي رب أسرتنا شمائيل ننو بنيامين، الذين ساهمت تعازيهم ووقفتهم الكريمة معنا في التخفيف من وطأة ألم فراقه الأليم.

الشكر والامتنان للسادة رجال الدين من رعاة الكنيسة الأجلاء والآباء الكهنة الأفاضل والشمامسة الموقرين المشاركين في مراسيم الجنازة والقداديس ومجلس العزاء في ناحيتي سرسنك في نوهدرا (دهوك) وعنكاوا في أربيل، أو في إقامة القداديس ومجالس العزاء والحفلات التأبينية في المهجر.

وللسادة البرلمانيين والمسؤولين الحكوميين على مستوى الوطن العراق عموما وإقليم كوردستان، والسادة الموقرون في رئاسات وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية على مستوى الوطن والإقليم ورئاسات وقيادات أحزاب وتنظيمات شعبنا ومنظمات المجتمع المدني والأكاديميين والإعلاميين والأدباء والوجهاء والشخصيات العامة وجميع أبناء شعبنا الكرام الذين قدموا لنا التعازي سواءً بالحضور والمشاركة في مراسيم التشييع والقداديس ومجالس العزاء في الوطن، وفي القداديس ومجالس العزاء والتأبين في بلدان الاغتراب، والسيدات والسادة الكرام الذين تجشموا عناء السفر قادمين من خارج الوطن لتقديم العزاء، والسيدات والسادة الذين واسونا من خلال الاتصالات الهاتفية وبرقيات التعزية وصفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، والسادة كتّاب المقالات في المواقع الإلكترونية في رثاء الفقيد الراحل.

الشكر والتقدير لرفاق فقيدنا الراحل الذين واكبوا على مدى سنوات طوال مسيرته النضالية.. وآلمهم كثيرا فراقه.

الشكر والامتنان للقنوات الفضائية العراقية عموما.. والخاصة بأبناء شعبنا التي تكرمت بتغطية الحدث على شاشاتها، وفريق الإعلام الإلكتروني (روش) لمواكبته المباشرة للحدث داخل وخارج الوطن.

كل المحبة والتقدير لرفاق فقيدنا من قياديي كيان أبناء النهرين وأعضائه ومؤازريه ممن هم في الوطن أو في المهجر، لوقفتهم التي جاءت وكما هو عهدنا بهم، بما يليق ومكانة ومحبة فقيدنا لديهم.. ومسيرته في العمل القومي.

أبعد الله عنكم جميعا كل مكروه وأنعم عليكم بالصحة والعمر المديد.

أسرة الفقيد الراحل

عقيلته: ليديا بابا

أبناؤه: خورا، أوارا، رومراما، بانيتا

26 تشرين الثاني 2016

%d8%b4%d9%83%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d8%b2%d9%8a %d8%b4%d9%83%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d8%b2%d9%8a1 %d8%b4%d9%83%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d8%b2%d9%8a2 %d8%b4%d9%83%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d8%b2%d9%8a3

شاهد أيضاً

أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي 3

أبناء النهرين يستقبل وفد الاتحاد الآشوري العالمي

أبناء النهرين – أربيل استقبل حزب أبناء النهرين في مكتب أربيل للحزب مساء الجمعة 15 …