الصفحة الرئيسية » الأخبار » قداسة البطريرك مار أدى الثاني يزور أسرة المناضل الراحل شمائيل ننو بنيامين

قداسة البطريرك مار أدى الثاني يزور أسرة المناضل الراحل شمائيل ننو بنيامين

لجنة الثقافة والإعلام

خلال زيارته الحالية لأربيل قادما من مقره البطريركي ببغداد للمشاركة في عدد من الاجتماعات.. قام قداسة البطريرك مار أدى الثاني رئيس الكنيسة الشرقية القديمة في العراق والعالم يوم الخميس 6 نيسان 2017 بزيارة أسرة المناضل الراحل شمائيل ننو بنيامين عضو المجلس السياسي لكيان أبناء النهرين.. في منزل الأسرة في عنكاوا بأربيل.

ورافق قداسته في هذه الزيارة كل من الأب الخوري طيماثيوس القس إيشا كاهن رعية القديسة شموني وأولادها للكنيسة الشرقية القديمة في منطقة الدورة ببغداد، والأب دانيال الخوري طيماثيوس كاهن رعية عنكاوا للكنيسة، والسيد شليمون أوراهم مدير مكتب إعلام البطريركية.

وقدم قداسته خلال الزيارة تعازيه في الفقيد الراحل المناضل شمائيل ننو، مبتهلا إلى الرب أن يتقبله في ملكوته، وأن ينعم على أفراد أسرته بالصحة والعمر المديد، مؤكدا أن جهود ومسيرة الراحل في خدمة قضايا شعبنا على أرضه وفي وطنه ستبقى خالدة في سِفر هذا الشعب وفي ذهن رفاق ومحبي الفقيد الراحل.

1اسرة الراحل شمائيل ننو 2اسرة الراحل شمائيل ننو 6اسرة الراحل شمائيل ننو اسرة الراحل شمائيل ننو 4 اسرة الراحل شمائيل ننو 5 اسرة الراحل شمائيل ننو اسرة الراحل شمائيل ننو.jpg 3

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …