الصفحة الرئيسية » الأخبار » أبناء النهرين يستقبل وفدا من منظمة المجموعة العراقية الكندية

أبناء النهرين يستقبل وفدا من منظمة المجموعة العراقية الكندية

لجنة الثقافة والإعلام

استقبل كيان أبناء النهرين مساء الثلاثاء 25 نيسان 2017 في مكتب أربيل للكيان وفدا من منظمة المجموعة العراقية الكندية ضم كل من السيد غسان فؤاد سكا المدير العام للمنظمة والسيدة سوسن صباح مديرة فرع أربيل، والسيدة أحلام طارق عضو إدارة المنظمة والسيد سامي محمد عضو مكتب الإعلام والعلاقات والسيدين هيثم بولس ومحمد بكر عضوا المنظمة.

وكان في استقبالهم السيدة كاليتا شابا رئيس الكيان والدكتور سرود سليم مقدسي عضو برلمان إقليم كوردستان العراق والسيد مازن حكمت عضو مكتب علاقات الكيان.

وقدم وفد المنظمة خلال اللقاء تعريفا بالمنظمة التي بدأت العمل رسميا في العراق والإقليم، والأنشطة التي تنوي القيام بها خلال الفترة المقبلة والتي تندرج ضمن الأنشطة الخيرية الإنسانية والصحية.

من جانبها رحبت السيدة شابا بوفد المنظمة متمنية لهم الموفقية في أعمالهم خلال المرحلة المقبلة.

كما جرى خلال اللقاء التطرق إلى سبل تفعيل العمل المشترك بين المنظمات الإنسانية بما يخدم المهجرين والمرحلين قسرا، لا سيما ونحن مقبلين على مرحلة العودة إلى البلدات المحررة وما تحتاجه هذه البلدات من تأهيل وإعمار للبنى التحتية وتقديم الدعم والخدمات لأبنائها.
وفي ختام اللقاء قدم وفد المنظمة تذكارا للكيان متمثلا بدرع المنظمة.

 

1 ابناء النهرين يستقبل وفد من المجموعة العراقية الكندية 2 ابناء النهرين يستقبل وفد من المجموعة العراقية الكندية 3 ابناء النهرين يستقبل وفد من المجموعة العراقية الكندية 4 ابناء النهرين يستقبل وفد من المجموعة العراقية الكندية 5 ابناء النهرين يستقبل وفد من المجموعة العراقية الكندية ابناء النهرين يستقبل وفد من المجموعة العراقية الكندية

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …