الصفحة الرئيسية » الأخبار » وفد من أبناء النهرين يحضر احتفالية اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري لمناسبة الذكرى 32 لتأسيسه

وفد من أبناء النهرين يحضر احتفالية اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري لمناسبة الذكرى 32 لتأسيسه

حضر وفد من حزب أبناء النهرين مساء الجمعة 8 كانون الأول 2023 الاحتفالية المركزية التي أقامها اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري لمناسبة الذكرى الـ 32 لتأسيسه، وذلك على قاعة جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا بأربيل.

وضم الوفد كل من الدكتور سرود سليم عضو المكتب السياسي للحزب والسيد شليمون أوراهم مسؤول مكتب أربيل.

وقدم الوفد خلال الاحتفالية برقية التهنئة التي بعثتها قيادة الحزب إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد بهذه المناسبة والتي جاء فيها:

إلى/ الهيئة التنفيذية لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري.. الموقرة

تحية طيبة.. لمناسبة احتفالكم بالذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس اتحادكم الموقر.. اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري، يسرنا في حزب أبناء النهرين.. أن نتقدم إليكم ومن خلالكم إلى جميع كوادر وأعضاء الاتحاد بأجمل التهاني والتبريكات، متمنين للاتحاد كل التوفيق والنجاح في إتمام ومواصلة مسيرته الطويلة الحافلة بالعديد من المحطات العلمية والقومية والنضالية المتميزة، وعلى طريق تحقيق الأهداف التي تأسس من أجلها وفي مقدمتها خدمة طلبتنا وشبابنا الأعزاء في مختلف المجالات، ومن ثم الإسهام أيضا في التفاعل الإيجابي مع قضايا شعبنا الآشوري ونيل حقوقه المشروعة في وطنه التاريخي.. وكل عام وأنتم بألف خير.

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …