الصفحة الرئيسية » الأخبار » أبناء النهرين يستقبل الفنان فرانك كلبرت مخرج فيلم (رحلة الخلود) 

أبناء النهرين يستقبل الفنان فرانك كلبرت مخرج فيلم (رحلة الخلود) 

استقبل حزب أبناء النهرين في مكتب أربيل للحزب مساء الاثنين 12 شباط 2018 الفنان المخرج فرانك كلبرت.. مخرج فيلم (رحلة الخلود).
وكان في استقباله السيدة كاليتا شابا رئيس الحزب وعدد من أعضاء القيادة وأعضاء مكتب أربيل.

وفيلم (رحلة الخلود) يجسد قصة نيل الأبطال الخالدين يوسف توما، يوبرت بنيامين ويوخنا إيشو إكليل الشهادة في 3 شباط 1985 في سجن أبو غريب في بغداد على يد الأجهزة القمعية للنظام الدكتاتوري البائد بسبب نضالهم من أجل الحرية وقضايا وحقوق شعبنا المشروعة.

ويشارك في الفيلم نخبة من الفنانين العراقيين ومنهم الفنان الكبير سامي قفطان وآخرون، وعدد من الفنانين من أبناء شعبنا ومنهم الفنان المتألق إيبي سركيس.

وتحدث السيد كلبرت خلال اللقاء عن حيثيات وفكرة إنتاج هذا الفيلم والهدف السامي منه، والمراحل التي بلغها التصوير وما تبقى منه، وبعض العقبات التي واجهها وجوانب فنية عامة.

بدورهم ثمن أعضاء قيادة أبناء النهرين هذا الجهد الطيب كصورة من صور توثيق السيرة النضالية لهؤلاء الشهداء الأبرار الذين قدموا من مآثر الفداء والتضحية ما صار نبعا ثراً تنهل منه الأجيال المتلاحقة في النضال من أجل الحرية والقضية القومية، مؤكدين على استعدادهم لتقديم أية مساعدة يمكن أن تسهم في الخروج بهذا العمل المتميز في أفضل صورة، متمنين للفنان كلبرت وكادر الفيلم التوفيق في عملهم هذا.

يذكر أن الرابط أدناه أعده كادر الفيلم لكي يتمكن من خلاله الراغبين بدعم هذا العمل والتبرع له:

https://www.gofundme.com/the-assyrian-journey-film

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …