الصفحة الرئيسية » الأخبار » أبناء النهرين يستقبل وفدا من قيادة تيار الوعد العراقي

أبناء النهرين يستقبل وفدا من قيادة تيار الوعد العراقي

استقبل حزب أبناء النهرين مساء الأحد 16 تموز 2023 في مكتب أربيل للحزب وفدا من قيادة تيار الوعد العراقي ضم كل من السيد موسى رحمة الله الأمين العام للتيار، والسيد علي الياسري عضو الأمانة العامة للتيار، والسيد وميض الشبيبي ممثل منظمة IBB في العراق، وكان في استقبالهم السيدة كاليتا شابا نائب رئيس حزب أبناء النهرين وعدد من أعضاء المكتب السياسي وقيادة الحزب.

واستعرض الطرفان خلال اللقاء واقع وتطورات المشهد السياسي في العراق بشكل عام وأبرز الاستحقاقات التي تنتظر العملية السياسية، والتحديات التي تواجهها وسبل معالجة بعض الملفات وفي مقدمتها الفساد المالي والإداري وأهمية إجراء الإصلاحات اللازمة في مسيرة العمل السياسي الوطني الديمقراطي.

وقدم أعضاء قيادة حزب أبناء النهرين شرحا لواقع وأوضاع شعبنا الآشوري ضمن المعادلة السياسية الراهنة، ومن ذلك ما يتعلق بتعديل قانون كوتا المكونات في الانتخابات النيابية وبما يضمن التمثيل الحقيقي لهذه المكونات.

وتبادل الطرفان الرؤى ووجهات النظر بشأن المحاور التي تمت مناقشتها خلال اللقاء، مع التأكيد على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين الحزب والتيار وإدامة سبل التواصل والعمل المشترك بين عموم القوى الديمقراطية في الوطن.

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …