الصفحة الرئيسية » الأخبار » قائمة أبناء النهرين 154 » اجتماع عبر الهاتف مع أعضاء حزب أبناء النهرين في مدينة ماينز الألمانية

اجتماع عبر الهاتف مع أعضاء حزب أبناء النهرين في مدينة ماينز الألمانية

عُقد يوم الأحد 29 نيسان 2018 اجتماع عبر الهاتف النقال بين كل من السيد توما خوشابا عضو الهيئة القيادية لحزب أبناء النهرين مسؤول تنظيمات المهجر وعدد من أعضاء الحزب في مدينة ماينز في ألمانيا، كل من السادة سركيس شموئيل، روميو لاجن، سركون شموئيل، عشتار سركيس، شميران أنائيل، جيني توما، جانيت داود، روبينا روميو، روبن روميو.

واستعرض السيد خوشابا خلال الحلقة واقع أبناء شعبنا في الوطن العراق وأبرز ما يواجهه من تحديات وسبل التعامل معها، ونهج ورؤية حزب أبناء النهرين بهذا الشأن وآليات تعامله مع الشأن الوطني ومع قضايا وحقوق شعبنا وضرورة وضع خطط بعيدة المدى واعتماد استراتيجية قائمة على وضع حلول ومعالجات جوهرية لا آنية.

كما تطرق إلى أبرز استحقاقات هذه المرحلة وفي مقدمتها الانتخابات النيابية المقبلة في 12 إيار 2018 وضرورة المشاركة الواسعة فيها من أجل تحقيق التغيير والإصلاح المنشود، والبرنامج الانتخابي لقائمة أبناء النهرين لهذه الانتخابات ومرشحي القائمة.

فيما استعرض الرفاق أعضاء أبناء النهرين في مدينة ماينز/ ألمانيا.. جملة من الآراء والأفكار والمقترحات مع طرح عدد من التساؤلات والاستفستارات التي أجاب عنها السيد توما خوشابا خلال هذه المحادثة.

شاهد أيضاً

بحضور مميز لشريحة الشباب… ندوة جماهيرية لقائمة أبناء النهرين 154 في منطقة نهلة (نالا)

أقامت قائمة أبناء النهرين 154 ندوة جماهيرة تعريفية بمرشحي القائمة وبرنامجها الانتخابي لانتخابات مجلس النواب …