الصفحة الرئيسية » الأخبار » السيدة كاليتا شابا تلتقي عددا من تنظيمات وفعاليات شعبنا في أميركا وكندا

السيدة كاليتا شابا تلتقي عددا من تنظيمات وفعاليات شعبنا في أميركا وكندا

خلال زيارتها الأخيرة إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا في شهر كانون الأول 2022، التقت السيدة كاليتا شابا نائب رئيس حزب أبناء النهرين.. عددا من قيادات وممثلي تنظيمات وفعاليات ومؤسسات شعبنا الآشوري وشخصياته المعروفة.

فقد التقت السيد شابا الرفاق مسؤول وأعضاء مكاتب حزب أبناء النهرين في كل من كندا وولايات أريزونا ومشيغن وإيلنوي/ شيكاغو.. وكاليفورنيا بالولايات المتحدة.

كما التقت في مدينة شيكاغو نيافة مار كيوركيس يونان أسقف شيكاغو للكنيسة الشرقية القديمة والبطريرك المنتخب للكنيسة.. وعددا من كهنة الكنيسة حيث قدمت التهاني لمناسبة انتخابه بطريركا للكنيسة متمنية له التوفيق في مهامه الرعوية الجديدة.

وخلال الزيارة أيضا عقدت السيدة الشابا اجتماعا مع السادة رئيس وأعضاء المجلس القومي الآشوري/ إيلنوي، وشاركت في دعوة العشاء التي أقامها المجلس والتي تضمنت اجتماعا ضم قياديي وممثلي أحزاب وتنظيمات شعبنا وعددا من الشخصيات القومية.

كما التقت السيدة شابا في زيارتها هذه السيد روبرت قليتا والدكتور جان مايكل من غرفة التجارة الآشورية في إيلنوي. بالإضافة إلى لقائها أيضا البروفيسور أدور عوديشو الشخصية القومية المعروفة.

وشارك مع السيدة شابا في هذه الاجتماعات واللقاءت الرفيق علاء منصور منسق حزب أبناء النهرين في أميركا وكندا.

وجرى خلالها بحث ومناقشة واقع شعبنا في الوطن الأم في المرحلة الراهنة، وأبرز التحديات القائمة وسبل التعامل معها، وكذلك واقع شعبنا ومؤسساته في بلدان الاغتراب وإدامة التواصل وأهمية دورهم في دعم إخوتهم في الوطن.

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …