الصفحة الرئيسية » الأخبار » حزب أبناء النهرين يستقبل مستشار الرئيس البارزاني لشؤون المكونات ووفدا من هيئة العلاقات العامة للحزب الديمقراطي الكوردستاني

حزب أبناء النهرين يستقبل مستشار الرئيس البارزاني لشؤون المكونات ووفدا من هيئة العلاقات العامة للحزب الديمقراطي الكوردستاني

استقبل حزب أبناء النهرين في مكتب أربيل للحزب مساء الخميس 17 آب 2023 وفدا ضم كل من السيد جودت النجار مستشار الرئيس مسعود البارزاني ومسؤول مكتب المكونات في مقر الرئيس البارزاني، والسيد مقداد صلاح دلو عضو الهيئة الإدارية للعلاقات العامة للحزب الديمقراطي الكوردستاني، والدكتورة شوخان مسؤولة ملف المسيحيين في الهيئة، والسيدين على صديق وهيمن عبد اللطيف عضوا العلاقات العامة للحزب.

وكان في استقبالهم السيد باسم بلو رئيس حزب أبناء النهرين والسيد أدد يوسف والدكتور سرود سليم عضوا المكتب السياسي وعدد من القياديين في الحزب.

وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة تطورات المشهد السياسي على مستوى العراق بشكل عام وفي إقليم كوردستان، وعدد من القضايا الهامة ضمن هذا المشهد ومنها ما يتعلق تحديدا بواقع شعبنا الآشوري وأبرز التحديات التي تواجهه.. وعدد من الملفات المتعلقة بهذا الواقع كالشراكة والتمثيل الحقيقي من خلال تعديل قانون الكوتا ومعالجة موضوع التجاوزات وملف سهل نينوى ومواضيع أخرى ضمن هذا السياق، حيث تم تبادل الرؤى ووجهات النظر بشأن هذه القضايا والملفات.

كما شهد الاجتماع بحث ومناقشة أبرز استحقاقات المرحلة الراهنة وضمن المستقبل القريب ومن ذلك المحطات الانتخابية المقبلة على مستوى العراق والإقليم، مع التأكيد أيضا على ضرورة إدامة هذه اللقاءات والتشاور وتبادل وجهات النظر بما يخدم تطوير وترسيخ المسيرة الديمقراطية في الإقليم والعراق عموما.

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …