الصفحة الرئيسية » الأخبار » حزب أبناء النهرين يهنأ (مطكستا) بالذكرى 65 لتأسيسها

حزب أبناء النهرين يهنأ (مطكستا) بالذكرى 65 لتأسيسها

إلى الرفاق في المكتب التنفيذي للمنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا)

تحية رفاقية..

لمناسبة حلول الذكرى الخامسة والستين لتأسيس منظمتكم.. المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا)، يطيب لنا أن نتقدم إليكم، ومن خلالكم إلى جميع كوادر وأعضاء المنظمة بأجمل التهاني والتبريكات، مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح في مساعيكم الدؤوبة لتجسيد أهداف المنظمة عبر مسيرتكم النضالية الطويلة على طريق المساهمة في تحقيق الحرية والديمقراطية في سوريا العزيزة، والإقرار بحقوق شعبنا السرياني الآشوري في هذا البلد الكريم.

وننتهز هذه الفرصة الطيبة لنؤكد من جديد على أن التهديدات والتحديات التي تواجه شعبنا اليوم على أرض الآباء والأجداد سواءً في سوريا أو العراق، والتي صارت تتعلق بالوجود وليس الحقوق وحسب، إنما تتطلب المزيد من العمل القومي المشترك وتوحيد الصفوف وتفعيل الآليات لمواجهة هذه التهديدات وإيجاد الحلول والمعالجات الناجعة للتحديات على اختلاف أشكالها حفاظا على هوية شعبنا ووجوده ومن أجل نيل حقوقه المشروع والعيش مع الجميع بكرامة والمشاركة في بناء وطن مزدهر.

كما نؤكد أيضا اعتزازنا الكبير بمتانة الأواصر وعمق العلاقات الثنائية التي تجمعنا وبما يصب في صالح قضايا شعبنا وخيره ورفعته، وكل عام وأنتم بألف خير.

حزب أبناء النهرين

14 تموز 2022

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …