الصفحة الرئيسية » الأخبار » سدني ـ استراليا.. عضوا قيادة أبناء النهرين يلتقيان غبطة المطران مار أميل نونا، وغبطة المطران مار يعقوب دانيل

سدني ـ استراليا.. عضوا قيادة أبناء النهرين يلتقيان غبطة المطران مار أميل نونا، وغبطة المطران مار يعقوب دانيل

التقى وفد حزب أبناء النهرين القادم من الوطن ويضم كل من السيد ميخائيل بنيامين القيادي في الحزب ورئيس قائمة أبناء النهرين 154 للانتخابات النيابية العراقية.. والسيد أدد يوسف عضو قيادة الحزب عصر الجمعة 20 نيسان 2018 غبطة المطران مار أميل نونا راعي أبرشية استراليا ونيوزيلندا لكنيستنا الكلدانية في مقر إقامته في مدينة سدني باستراليا.

وفي مساء ذات اليوم التقى الوفد غبطة المطران مار يعقوب دانيل راعي أبرشية استراليا ونيوزيلندا لكنيستنا الشرقية القديمة في مقر إقامته بسدني.

ورافق السيدين بنيامين ويوسف خلال الزيارتين وفد من مكتب سدني للحزب ضم كل من السيد جوني يونادم مسؤول المكتب والسيدين فريد داديشو مسؤول العلاقات وعدنان وردة عضو المكتب.

وجرى خلال اللقائين التطرق إلى التطورات في الوطن العراق بشكل عام.. وأوضاع أبناء شعبنا في الوطن وفي بلدان الاغتراب، وموضوع الانتخابات النيابية المقبلة في العراق وأهمية المشاركة الواسعة فيها من أجل الإصلاح والتغيير وبناء واقع أفضل لعموم أبناء الشعب العراقي وبضمنهم أبناء شعبنا، حيث قدم سيادة الراعيين الجليلين رؤيتهما حول جملة من الأمور المتعلقة بهذا الشأن وبقضايا وحقوق شعبنا عموما.. مع التطرق أيضا إلى دور الكنيسة في حياة المؤمنين بما يعينهم في مواجهة تحديات الحياة اليومية.

فيما قدم أعضاء وفد أبناء النهرين بدورهم وجه نظر الحزب حول جملة من القضايا وآليات عمله في الوطن وسبل تعامله مع قضايا شعبنا والتحديات التي يواجهها، والخطوط العامة للبرنامج الانتخابي لقائمة أبناء النهرين 154 للانتخابات النيابية المزمع إجراؤها في بلدان الاغتراب يومي الخميس والجمعة 10 و 11 إيار المقبل، وفي الوطن العراق يوم السبت 12 إيار المقبل 2018.

 

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …