الصفحة الرئيسية » الأخبار » شيكاغو.. وفد من أبناء النهرين يلتقي نيافة مار بولس بنيامين أسقف شيكاغو وشرق الولايات المتحدة

شيكاغو.. وفد من أبناء النهرين يلتقي نيافة مار بولس بنيامين أسقف شيكاغو وشرق الولايات المتحدة

التقت السيد كاليتا شابا رئيس حزب أبناء النهرين، والسيد نينب لاماسو المرشح عن قائمة أبناء النهرين 154 يوم الاثنين 23 نيسان 2018 نيافة مار بولس بنيامين أسقف شيكاغو وشرق الولايات المتحدة لكنيسة المشرق الآشورية في مقر إقامة نيافته في مدية شيكاغو بولاية إيلنوي في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك ضمن وفد ضم أيضا السيد عمانوئيل كوريال مسؤول مكتب شيكاغو لحزب أبناء النهرين والسيد علاء الدين خاميس مسؤول علاقات المكتب.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره أيضا الأب كيوركيس توما.. حديث عن الأوضاع العامة في الوطن العراق وواقع أبناء شعبنا فيه، وأبرز مستجدات المرحلة الراهنة ومنها انتخابات مجلس النواب العراقي حيث تم التأكيد على ضرورة المشاركة الواسعة فيها من قبل عموم المواطنين العراقيين وبضمنهم أبناء شعبنا من أجل اختيار أفضل من يمثلهم في هذه المؤسسة التشريعية الهامة على طريق تحسن الأوضاع وواقع الحال في الوطن.

كما جرى خلال اللقاء حديث عن عدد من المواضيع الأخرى المتعلقة بواقع وقضايا أبناء شعبنا في الوطن والمهجر.. ودور الكنيسة وباقي المؤسسات في حياتهم اليومية.

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …