الصفحة الرئيسية » الأخبار » لقاء تواصلي لقيادة أبناء النهرين في الوطن مع أعضاء الحزب في الولايات المتحدة الأميركية

لقاء تواصلي لقيادة أبناء النهرين في الوطن مع أعضاء الحزب في الولايات المتحدة الأميركية

أبناء النهرين/ مكتب الثقافة والإعلام

عقد عدد من السادة أعضاء حزب أبناء النهرين في الولايات المتحدة الأميركية ومن عدة مدن في ولايات إيلنوي وأريزونا وكاليفورنيا اجتماعا تضمن أيضا لقاءً تواصليا عبر خدمة السكايب صباح يوم الأحد 5 تموز 2018 مع السادة أعضاء قيادة الحزب في الوطن العراق، كل من السيدة كاليتا شابا رئيس الحزب والسيد توما خوشابا عضو قيادة الحزب مسؤول تنظيمات المهجر.

وتحدثت السيدة شابا خلال اللقاء عن واقع شعبنا في الوطن والأوضاع الراهنة بشكل عام، وأبرز المستجدات والاستحقاقات القادمة، والآليات والخطوات المتخذة فيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان العراق.

فيما تحدث السيد خوشابا بدوره عن جملة أخرى من التطورات على الصعيدين الوطني والقومي، والوقفة الاحتجاجية الأخيرة لجماهير شعبنا أمام مبنى برلمان إقليم كوردستان في أربيل للمطالبة بعدم التدخل في مقاعد كوتا شعبنا من قبل الأحزاب من خارج بيتنا القومي.

كما جرى أيضا مناقشة آليات العمل التنظيمي في المهجر، وسبل تطويره للارتقاء بأداء تنظيمات المهجر بما يخدم الفعل القومي والسياسي لحزب أبناء النهرين في المهجر.

هذا وقد أجاب كل من السيدة كاليتا شابا والسيد توما خوشابا على الأسئلة والاستفسارات التي طرحها السادة أعضاء مكتب أميركا للحزب.

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …