الصفحة الرئيسية » الأخبار » مسؤول مكتب سدني لأبناء النهرين والمرشح.. الباحث والأكاديمي نينب لاماسو يلتقيان سيادة المطران مار أميل نونا

مسؤول مكتب سدني لأبناء النهرين والمرشح.. الباحث والأكاديمي نينب لاماسو يلتقيان سيادة المطران مار أميل نونا

التقى وفد ضم كل من السيد جوني يونادم مسؤول مكتب سدني لحزب أبناء النهرين، والمرشح المستقل عن قائمة أبناء النهرين 154 لانتخابات مجلس النواب العراقي.. الباحث والأكاديمي نينب لاماسو، سيادة المطران مار أميل نونا مطران استراليا ونيوزيلندا للكنيسة الكلدانية في مقر إقامته في سدني باستراليا يوم الجمعة 13 نيسان 2018.

وجرى خلال اللقاء تسليط الضوء على واقع شعبنا في الوطن وفي المهجر، والمستجدات في الوطن وفي مقدمتها الانتخابات النيابية المقبلة.

حيث أكد الطرفان ضرورة العمل على إنجاح هذه الممارسة الديمقراطية بما فيه خير العراقيين جميعا بشكل عام وبضمنهم شعبنا كمكون أصيل من مكونات الشعب العراقي. وضرورة المشاركة الفعالة في التصويت في هذه الانتخابات على طريق تحقيق ما ينادي به الكثيرون من عملية الإصلاح والتغيير التي تحقق للعراق واقعا أفضل على مختلف الأصعدة.
وقد تمنى غبطته التوفيق لجميع المرشحين الذين يسعون لتقديم كل ما هو أفضل لأبناء الشعب العراقي الذين يستحقون كل الخير.

كما جرى خلال اللقاء أيضا حديث عن دور الكنيسة الهام في العمل على تقديم كل ما من شأنه رفد حياة المؤمنين في بلدان الاغتراب، وما يعينهم في تحسين أوضاعهم واستقرار حياتهم اليومية وتواصلهم مع إخوتهم في الوطن.

شاهد أيضاً

البيان الصادر عن المؤتمر العام الثالث لحزب أبناء النهرين (مؤتمر حل الحزب)

عقد حزب أبناء النهرين يوم الجمعة 22 آذار 2024 مؤتمره العام الثالث في محافظة نوهدرا …